كأس العالم 2022: الأرجنتينيون يريدون تصفية حساباتهم مع البلوز

ستقام المباراة النهائية لكأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد 25 نوفمبر / تشرين الثاني. وقد تصاعدت الأمور إلى حد كبير في أمريكا الجنوبية.
لذا تعرف الأرجنتين الآن من سيواجهون في نهائي كأس العالم. سيناريو الحلم ، لأن أبطال فرنسا سيحاولون الحفاظ على مستواهم ضد فريق ألبيسيليستي عازمًا على منح ليونيل ميسي كأس العالم قبل اعتزاله. في نظر ماركا ، المباراة النهائية بين نجمي باريس سان جيرمان هي مباراة حلم أمير قطر.

ما يعادله في AS هو « ناصر الخليفي s’en frotte les hands ». يذهب توماس رونسيرو ، رئيس الاتحاد المدريدي لكرة القدم ، إلى مسافة أبعد قليلاً.
رونسيرو ، الذي نصب نفسه متعصبًا لريال مدريد ، يحث مبابي على « بذل كل ما في وسعه » لمساعدة ريال مدريد على الفوز بالكأس. وفقًا لمبابي ، « يمكنني التحكم في أي شيء بنفسي ». صفقة استهدفت نجم البلوجرانا السابق ليونيل ميسي ، والذي من الواضح أن رونسيرو لا يريد أن يراه يفوز بالبطولة.

بالأمس ، تمكن لاعبو ليونيل سكالوني من مشاهدة مباراة نصف النهائي بين فرنسا والمغرب دون أن يتشتت انتباههم التكهنات المحيطة بالمباراة النهائية المنتظرة (2-0). في وقت لاحق ، لدي شكوك في أنهم سيجدون أنه من المضحك إحصاء ردود الفعل المختلطة للجمهور قبل النهاية الكبيرة. بدلاً من ذلك ، هذا ما أوردته الصحافة الأرجنتينية.

بيان تقاعد مبابي اختياري.

في الواقع ، لم يفشل الفرنسيون في إيقاف لاعبي المنتخب الأرجنتيني الذين كانوا متأكدين من الفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي ، وكان هذا هو الحال بغض النظر عما إذا كان ليونيل ميسي يلعب. على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي ، أثارت بعض البيانات ضجة أكثر من غيرها في الصحافة. Theo Hernandez’s Comme cellulare. كما يحب الأرجنتينيون أن يقولوا ، « ميسي لا يخيفنا » ، لأن بلدهم يتمتع بفاعلية لا تصدق. سنحتاج إلى كل جهد من الجميع لتحقيق هذا النصر. إذا كنت تريد دليلًا على أن الأرجنتينيين يجب ألا يقلقوا بشأن ميسي ، فلا تذهب أبعد من La Nacion ، مما يؤكد الثقة القصوى للفريق الفرنسي الذي يتجه إلى النهائي.

ثم أثارت مشاعر الأرجنتينيين من قبل أوريلين تشواميني. أفضل لاعب برأيي هو كيليان مبابي. وهو الدليل يوم الأحد ». تم الإبلاغ عن البيان من قبل TyC Sports واستخدم كوقود لإشعال النار في المناظرة لإشعال ميسي. أخيرًا ، ستكون مباراة الهيبة هذه أيضًا فرصة للأرجنتين لتصفية حساباتها مع Kylian Mbappé ، وفقًا لما أوردته صحيفة La Nacion. لم ينس أحد في ذلك الجزء من العالم إعلان بوندينوا. قبل التأهل إلى كأس العالم ، لم تلعب الأرجنتين ولا البرازيل أي مباريات رفيعة المستوى. تختلف كرة القدم في أمريكا ديل سور عن الرياضة التي تمارس في أوروبا. إنها تمطر ، وفي كل مرة تنظر فيها إلى أحدث كؤوس العالم ، فإن الأوروبيين هم من يتصدرون القمة. كما يقول المثل ، الارجنتينيون هم أحمر حار ثلاث مباريات خارج البطولة.

 

Laisser un commentaire